منتديات الموسوعه حسن الصبحان

منتديات الموسوعه حسن الصبحان

معا للأفضل


    لغيرك ابد ما اكون روايتي الاولى بقلمي

    شاطر

    آنيقہ هَ ♚`
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 23/07/2014

    لغيرك ابد ما اكون روايتي الاولى بقلمي

    مُساهمة من طرف آنيقہ هَ ♚` في الأربعاء يوليو 23, 2014 3:15 pm

    السلامم عليگم ،
    حبيت انزل البارت الاول من روايتي الاولى
    بقلمي انا: آنيقہ هَ ♚`
    لا ابيح بالنقل او النسخ الا مع ذگر الكاتبه



    البارت الاول
    فاقت من نومها على نور الشمس الذي سبّب لها آلم فِ عينيها فاقت وهي تدرگ بآن اليوم هو اخر يوم ستختبر فيه هذه السنه نظرت في الساعه الكبيره المعلقه على حائط غرفتها فشهقت ودخلت التواليت مسرعه
    نتعرف على بطلتنا الجميله الى ان تخرج من التواليت
    بطلتنا ايلان الجميله: فتاه حبوبه سنه اولى جامعه ماذا اقول عن جمالها الساحر الجذاب
    - ببياض بشرتها وصفائها
    - وعيناها الخضراء الفاتحه ورموش عيناها المتوسطة الطول والكثيفه
    - وشفاتِها الصغيره الورديه وآنفها گسلة السيف
    - وخدودها التي تحمر وقت انحراجها
    - وتمتلگ غمازه في خدها الايمن
    - ولديها بحه فِ صوتها تُذيب من حولها
    - وشعرها الحرير الطويل يصل لآخر ظهرها بلونه البندقي الفاتح بخصل رماديه
    - وجسمها الانيق گ عارضات الازياء تبلغ 18 سنه ومن عائله ثريه متواضعه تمتلگ الجمال فِ كل شي

    طلعت من التواليت بعد ما تروشت على السريع وبسرعه دخلت غرفة التبديل اللي بغرفتها ولبست ملابسها وجففت شعرها على السريع ولبست عبايتها ونزلت
    ايلان: صباح مليء بالسعاده تنعمون بهِ جميعا بإذن الله
    الكل: صباح النور (ايلان اخذت لها توست بالجبن وهي واقفه)
    ابو جواد: جلسي يا بنتي
    ايلان: يبا انا مستعجله بقوهه اليوم اخر امتحان لي وابي اروح بسرعه عشان ارجع بسرعه وتعرف اليوم جمعتنا(ناظرت اختها) وانتِ لياني بسرعه قومي تآخرنا
    ليان: طيب هدّي شوي كاني خلصت
    وليد: الله يوفقگم وترفعوا الراس ان شآء الله
    ايلان: الله يسمع منگ يالله مع السلامه(طلعوا ايلان وليان وركبوا مع السواق متجهين للجامعه)
    على ما يوصلون الجامعه نعرفكم على عايلة ابو جواد
    ابو جواد: (سلطان) الاخ الاوسط بين اخوانه ابو امير وابو وسام ويشتغل في شركته اهو واخوانه والشرگه مَ شآء الله كبيره وناجحه بدرجه اولى
    ام جواد: (زينب) امرآه محافظه على بيتها وتحب الخير للگل
    جواد: - جميل ببشرته الصافيه وبياضها حلو
    - عيناه عسليه وواسعه ورموشه گثيفه
    - شفاته آكبر من ايلان بشوي ولونهم زهري فاتح
    - وانفه سلة سيف
    - وشعره بني وحرير يوصل لنص ذقنه
    - جسمه رياضي ومسافر للنمسا سفرة عمل وزوجته الحبوبه(مها بنت خالته بجمالها الذي يسحر جواد ويخليه يتعلق فيها اكثر واگثر
    - وشعرها بلونه الاسود گسواد الليل بخصل عنابيه
    - وانفها كالسيف
    - وعيناها الناعستان باللون البني
    - وبياض بشرتها وصفائها) ما رضت تخلي جواد لحاله وراحت معه اهي وولدها(عمر) الذي يبلغ من العمر 3 سنوات ومثقف ويعرف يتكلم الانجليزيه بفصاحه برغم صغر سنه ولانه عاش بنيويورك منذ صصغره
    وليد: - بشرته گبشرة الاطفال ناعمه وحنطيه صافيه
    - عيناه ناعسه بلونهما الكستنائي
    - وانفه كالسيف
    - وشفاته الصغيره قليلا ولونهما زهري
    - شعره حريري باللون الكستنائي يصل لنص رقبته
    - وجسمه الانيق ونحيف قليلا ورياضي 23 سنه
    ليان: فتاه بجمالها الساحر لكن لا يفوق جمال ايلان
    - شعرها بني فاتح مع خصلات رماديه يصل لنص ظهرها
    - وعيناها الشبه عسليه
    - وانفها يشبه اخوانها
    - وشفاتها الصغيره لكنها مليانه قليلا ولونهما زهري
    - جسمها نحيف لكن منسق وانيق تبلغ من العمر 18 سنه (توآم ايلان لگن ليان اكبر من ايلان بِـ ساعه تقريبا)
    وصلت ايلان وليان الجامعه ودخلوا بخوف اليوم اخر يوم للاختبارات دخلوا وقابلتهم وئام
    وئام: وينگم باقي عشر دقايق وندخل قاعة الاختبار
    ايلان: سكتي الله يخليگ مل ما اسمع سيرة الاختبار عقلي يتوتر
    وئام: عاد بتفهميني انگ م ذاكرتي ابد وبالثانويه ماخذه الاولى على المدرسه
    ايلان: بس هذي جامعه مو ثانويه
    وئام: اقول خلونا نروح القاعه بسرعه ترا ندو جالسه لحالها تحترينا
    ليان: ايهه بسرعه خلونا نروح مشتاقه لها
    ايلان: امس شايفتها
    ليان: عادي اقول يالله نمشي قبل نتآخر (دخلوا القاعه وبعد دقايق توزعت اوراق الاختبار)
    نروح لجهه بعيده عن السعوديه نروح لآمريكا على ما يخلصون اختبارهم
    هناك حيث يوجد شخص ذا شخصيه جميله شعره لنص ذقنه وحريري و
    يعشق ان يجعده بطريقته الانيقه جسمه منسق لكنه نحيف شوي عيناه
    جميله لونها العسلي الفاتح بشرته حنطيه وشفاته الزهريه وغمازته ف الخدين
    ……بالانجليزيه: اريد الذهاب الى جده الان
    ……بنفس اللغه: حسنا ، هل تريد ان تذهب بطائرة الهليكوبتر الخاصه بگ؟
    …….: نعم
    ……: حسنا، طائرتك ستجهز خلال دقائق
    ……: حسنا ، الى اللقاء
    …….: الى اللقاء سيدي(قفلوا الخط)
    …….: وسام ابي افهم بس ليه بتسافر الحين
    وسام: خلصت شغلي واخذت شهادتي اللي ينرفع فيها الراس وبرجع ديرتي فيها شي
    عبدالعزيز: لا ما فيها شي بس الموعد بكرا ليه غيرته لليوم
    وسام: اليوم جمعة اهلي واخر اختبار لآختي وبسويها مفاجآه لهم وبصراحه مشتاق لديرتي بقوه ومشتاق لآهلها
    عبدالعزيز: طيب انا استئذن وبرجع جده بگرا
    وسام: ارجع معاي (وبضحكه) عشان ترجع جده بسرعة البرق مع الطياره
    عبدالعزيز بابتسامه: لا برجع بكرا عندي اشغال لازم اخلصها
    وسام: براحتك
    عبدالعزيز: بس ها لا تنسى اللي قلت لك
    وسام بابتسامه: لا تخاف (وبعد دقايق تودّع وسام من عبدالعزيز وتوجه لطيارته ومرت 4 ساعات ووصل وسام جده بسلام وبسرعه بسبب طيارته)
    نرجع لجده("):
    وئام بملل: مع وجهگ ليون اكثر من ساعه قطيعه قوموا نرجع
    ليان: انتظروا شوي بعد
    ايلان: لا بالله استخفت
    وئام: انا ما صدقّت خلصنا اختبار مجلستنا ف كافيتريا الجامعه ليه؟ ولا بعد ضلينا ساعه ونص تقريبا
    ايلان: الله يوفقنا
    وئام: لنو لا تخافين تراك ذكيه اقول شرايكم تجون عندنا
    ايلان: حلفي عاد اليوم جمعتنا نشوفك فِ بيت جدي
    وئام: اوكِ باي
    ليان-ايلان: بايات (ركبوا ليان وايلان سواقهم)
    ايلان بالانجليزيه عشان السواق يفهم: سيرم اذهب الى البيت بسرعه
    سيرم(السواق) بنفس اللغه: حسنا سيدتي
    ليان: انا دايخه حدي
    ايلان: قبل شوي تبين تجلسين ف الكافيتريا ساعه زياده والحين نعسانه المهم مدي الكرسي ونامي واذا وصلنا صحيتگ
    ليان ابتسمت بخمول: اوكِ (نامت ليان وبعدها بدقايق وقّف السواق السياره)
    ايلان: لماذا توقفت
    سيرم: هذا الرجل سد الطريق ودخل الى السوبر ماركت
    اي……………

    وخلص البارت واتمنى ينال اعجابگم.……

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:30 pm