منتديات الموسوعه حسن الصبحان

منتديات الموسوعه حسن الصبحان

معا للأفضل


    اكره بنات السعوديه

    شاطر
    avatar
    همس الشفايف
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 18/05/2011

    اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف همس الشفايف في السبت سبتمبر 03, 2011 7:10 am

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    ياكرهي لبنات السعوديه اللي يبون يتحضرون بالعبايه المخصر


    وبالثمه وهم بالعبايه المزخرفه


    هذولاء بعيني بنات شوارع ( فاجرات )

    لاني شفت اشياء بهالعيد بنات شرموطات

    بس بنظري اي بنت تلبس مخصر وهم تحط لثمه بنظري شرموووووووووووووووووطه

    اتمني ماتكون في بهالمنتدي من اللي ذكرتهم


    تحياتي
    avatar
    نجلاء الرقاص
    عضو لامع
    عضو لامع

    عدد المساهمات : 4654
    تاريخ التسجيل : 19/09/2010
    الموقع : في عآإأاآلمـي الخآإأاص

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: **| كل أنثى هي زخة مطر ِِِ إمآ إن تسقط في بآحة قصر أو في وحل قذر |**

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف نجلاء الرقاص في السبت سبتمبر 03, 2011 7:24 am




    أي والله

    الله يهدييهم ويرجعهم للطريق الصوآب

    تحيآآتي لك ::
    avatar
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

    عدد المساهمات : 3433
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    الموقع : المريخ طبيت منه علشاااااانكم واااااااو ونااااااسة

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف عنادي صعب في السبت سبتمبر 03, 2011 7:31 am

    اي والله حتى انا اكرههم ع بالهم يلفتوون نظر الشبااب وهذا مايقووله كل شااب سعوودي لها الاشكاال من البنات ويمكن انهم طرش بحر ولا نتشرف بوجوود هذي الحثاالة ببلدنا وقليلة فيهم كلمة شرموووووووووووووووووطة لاباارك الله فيهم ولا في يوم جاابهم صدز ع قولتك لابووووووووووهم عفن
    avatar
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

    عدد المساهمات : 5047
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    الموقع : الكره الارضيه>>>عارفيين طيب

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني في السبت سبتمبر 03, 2011 7:34 am

    الله يهديهم ياارب

    وان شاء الله منتدانا مافيه لاشرااميط ولاشرموطاات
    avatar
    xx الجليـــد الدافـــي xx
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 1364
    تاريخ التسجيل : 12/08/2011

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف xx الجليـــد الدافـــي xx في السبت سبتمبر 03, 2011 12:30 pm

    الله يهديهم ياااارب
    avatar
    جسيكآبنت صعفق
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 1313
    تاريخ التسجيل : 13/03/2011
    الموقع : اخر غرررفه ع اليمين

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف جسيكآبنت صعفق في السبت سبتمبر 03, 2011 9:09 pm

    لييييش شرموووطه عشان لبست مخصر ولثممممه

    عـٌادي فييه كثيـٌرر لابساـآت كذاا وـاشررف من الي تجيـٌك عبـاـآيه ع ـالراسٌ

    وهي من جـٌووا اكبرر فاـاجٌـره لاتتتحكم ع ـالٌُمضهر وتبي الصدزز كل ابوٌوهم عففٌن

    لابوهٌم ولابٌوو من جمعٌعهمٌ

    بس لييٌش حاـاقد شكلٌك مررقٌم وحٌده ومااعطتٌك فييس ككككككك
    avatar
    همس الشفايف
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 18/05/2011

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف همس الشفايف في الأحد سبتمبر 04, 2011 8:28 am

    ليش ارقم بنت لابسه مخصر ولثمه


    ليش تكون محترمه وهيا ماصانت شرفها وادبها بهالبس


    يعني ماتتوقعي الملائكه تلعنها ...


    يكفي الملائكه تلعن المراءه لجل عطرها اذا كان قوي

    فما بالك بالمخصر والثمه ؟؟؟؟؟؟


    تحياتي

    aleen
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 2202
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: الشًخصّ الْذي ( يُحِبُك بِ صِدقّ ) ! هو منّ يبحثْ عنكّ وهو بِ قِمة إنشغآلههً ، وٌ ليسسّ بِ قِمة فرآغِه !..

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف aleen في الأحد سبتمبر 04, 2011 3:08 pm

    الله يهديهم يارب
    avatar
    بنت التميمي
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 1696
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    الموقع : غــارقـة في بحــار الاحـزان

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف بنت التميمي في الأحد سبتمبر 04, 2011 3:49 pm

    من جد ياشين البنات الي كذا كأنهم خربوا شبابنا

    الله يهديهم يارب وان كان ربي يبي يخليهم يسلكون طريق الضلال إنه يهلكهم عشان مايشهون سمعة الاسلام وبنات السعودية


    حسبي الله عليهم مسوين يعنني انه تطوور مايدرون انه الي تسوي كذا انسانة منحطة

    واكيــد الي يسون كذا بنات مو قبـايل وطرشاااات بححر هههههههههههه

    مع تحيات:بنت التميمي


    _________الفصل بين المساهمات والامضاء________


    من سمع زفرة الم بين الصدور من لمس هم لقى الدنيا صغيرة




    اذاطال الزمن ولم تروني فهذا اسمي فتذكروني ... واذا دفن جسمي تحت الرمال فهذا خطئي لايزال








    http://www.htoof.com/2mintes.html
    avatar
    هزني فرقاك
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010
    الموقع : الرياض

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: 123

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف هزني فرقاك في الإثنين سبتمبر 05, 2011 10:15 am

    لو الموضوع كاتبو اكره بنات السعوديه الي من هالنوعيه مو تعمم بنات السعوديه

    ...
    بجد هالظاهره انتشرت كثير بأسم التطور والحضاره اي حضاره تنزل راسك للارض اذا هذي الحضاره في عقليات منحطه فأحنا غنين عنها تضن بهالشكل تبهر الناس حولها ماتدري انو نظراتهم لها استقار واشمئزاز البنت بعفتها مو بكشحتها وتطلع بالاماكن العام كانهم طالعين للاعراس بجد لله يهديهم هالنوعيه

    كل احترام لروحك المبدعه في طرح هذا الموضوع
    كل الشكر
    avatar
    غِنى
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 1704
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف غِنى في الإثنين سبتمبر 05, 2011 3:20 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله لا يبلانا ما بلاكم يعني من قلة المواضيع و الأقسام

    والنكات خلصت اللي عندكم عشان تنزلون مواضيع بنك عبدالله الصبحان

    وبعدين وش هالكلام الفاحش ارتقوا شوووي تقدرون توصلون رسالتكم

    بطريقه أفضل

    الطرح ممتاز لكن طريقة الطرح سئ جداً لكن مو مستغرب عليكم منبع الوساخه والقذاره

    أستغفر الله

    dween
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/06/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف dween في الأحد يونيو 10, 2012 12:12 pm

    اولا انت عباره عن انسان لحجي من اسمك همس الشفيف عن ممكن انك تكون الحج مخلوق خلقه ربي مع ذا الاسم ثانيا الفاظك قذره و هذا يدل انك مو متربي ثالثا البنت الي تلبس مخصر لحجيه زيك و لابقه لك بس الي ابي افهمه ايش الفرق بين النقاب و اللثمه ؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كانت البنت لابسه عبايه سودا وواسعه متلثمه وين المشكله ؟؟؟ هي وسيله لتغطية الوجه !! من ناحية الدين مو مأثومه بس انت تنظر لها من ناحية تخلف و مجتمع لكن الي بننسأل عنه يوم القيامه الدين مو العادات والتقاليد وبعدين ايش الي تقول ما ابي ارقم وحده ملعوته اجل ترقم وحده محترمه اقول كأنك اعترفت انك ترقم بس بطريق غير مباشر! سبحان الله انا بعد اكره عيال السعوديه لانهم الحج ماخلق ربي اذا في بينهم احد يرقم لما الحين .. طيب و لو اقولك عن المحجبه؟ الي برا السعوديه و بالخارج محجبه ربها واحد بكل ارض ايش بتقول عنها يالمتخلف؟ انا ما اتكلم عن المنافقه الي تلبس عباية راس و برا تتحجب هي برضوا متستره مايمنع انها احسن من غيرها بس اتكلم عن البنت اللي تتحجب حجاب كامل ولا تطلع ولا شعره ومو من ورا اهلها يعني طبعا انت فاهم قصدي ايش يعني من ورا اهلها الي من ورا اهله تجيك وحده مكبوته ٢٤ ساعه ما تطلع و اذا طلعت راحت الدوام بعباية راس ورجعت وتجيك من ورا اهلها هذي النوعيه ماتقهرك يا(همس الشفايف) يا الحج ماخلق ربي لان هذي النوعيه ملوعه كبونا يتقططون علي عيال الناس بالمواقع وبعضهم شواذ وبويات ، منحطات بس الي تتحجب وتكون عايشه في بيئه متحرره معتدله مع اهلها و برضاهم وين المشكله؟ انا اصلا ما ادري شلون منزله من مستواي و قاعده اكلم واحد لحجي منتف زيك
    avatar
    ألحان
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 20/04/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف ألحان في الأحد يونيو 10, 2012 1:01 pm

    اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف اؤؤؤؤؤف هؤؤؤشه ولا أحد قالي ..؟؟


    اول شئ بناااات السعوديه عبارره معممه للكل وهذا غللط بكبرر غرورك

    ثانيا .. كلام الاعضاء جدا مقنع فيما عداا اللي تداافع عن اللثام والعبايه المخصررره...

    Evil or Very Mad Evil or Very Mad ثالثاا .. غنى ... ووش دراااك ان همس الشفايف مو عبدالله ؟ scratch ؟ والله امررك غريب ...

    الله يشفيك من جد ...


    تياااتي للجميع cheers cheers

    dween
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/06/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف dween في الأحد يونيو 10, 2012 3:31 pm

    والله ما ادافع بس انا محجبه ما اتلثم و عباتي واسعه بس اني مو منحطه عشاني اتحجب يعني الشوام كلهم منحطين مثلا؟ و بالعكس اصلا لو اشوف وحده لابسم مخصر اتفل علييها بس لما اشوف وحده متلثمه ما احكم عليها انها حقيره فهمتي؟ لان في منهم وصخين وفيه منهم عاديين يعني بعض المحجبات لما يروحون اماكن مزحومه مليانه رجال ما يكون عندهم نقاب فا يتلثمون عادي الهدف تغطية الوجه

    dween
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/06/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف dween في الأحد يونيو 10, 2012 3:38 pm

    يعني الدين ما قال النقاب حلال والثمه حرام انا ادافع مع اني ماتلثم بس اكره تفكير المجتمع وتعميمه لو جيتي من ناحية الدين ترى النقاب حرام لانه يخلي العيون تلفت النظر و حرام تحجين او تعتمرين بنقاب يعني الاصح انك تقطينها قط يعني كلهم حرام هذا من ناحيه الدين بس من ناحيه العادات شي مختلف تماما. يعني صرت اخاف ان يجي يوم ونحرف في الدين و يصير حالنا حال الشيعه تأليف في تأليف  

    dween
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/06/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف dween في الأحد يونيو 10, 2012 3:51 pm

    يعني لو قايل اكره البويات الشاذات الي يخون عيال الوصخين المنحطين المنحرفين الصيع ...الخ كان قلنا سبب مقنع بس اننانتهم ونعمم هذا الشي جدا سيء يعني انت اختك لو راحت امريكا بتروح بعباية راس؟ طيب لو انت رحت امريكا وشفت سعويه محجبه حجاب كامل ومحتشمه ببلد كلها مفاصيخ متنظر لها نظره منحطة؟
    ))))))i've studied ur view point in oral communication it calls (((((((hasty generalization

    dween
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/06/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف dween في الأحد يونيو 10, 2012 3:53 pm

    اجل حتى انا اكره عيال السعوديه لحوج ومتخلفين ومومثقفين و ماعندهم فكر Smile)<شفت كيف التعميم سيء بس سؤال انت وين عايش؟

    dween
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/06/2012

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف dween في الأحد يونيو 10, 2012 4:02 pm

    وبعدين لو بنفكرمن ناحية دين تراك حتى انتي يا الحان مأثومه ليه تحطين صورة بنت بزنودها كل الي بيشوفونها بتاخذين اثمهم ممكن تكونين تلبسين عبايع على الراس بس تسمعين اغاني بس انا محجبه و مااسمع اغاني بس احس انتوا ماتصدقون المثل الي يقول ممكن تجيك محتشمه بألاق عاريه والعكس صحيح طبعا انا ما اقصدك انتي ولا غلطت عليك بس اقول انظروا لكل شي من ناحية دين انا باحثه وقاريه لما توصلت الى ان الاعمال بالنيات لان الحجاب شي مختلف عليه وما مشيت على مذهب حنبل الي يشمل تغطية الوجه مشيت على مذهب الشافعي الي هو حجاب اسلامي يعني الي يمشون على المذاهب السنيه اثانيه كهم كفار؟ وين الوسطيه؟ وو...الخ
    avatar
    ايات الهدى
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 04/11/2011

    رد: اكره بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف ايات الهدى في الجمعة يونيو 15, 2012 6:15 pm

    affraid مو معقولة اللفاض دنيئة تتفوهون بها على مسلمات غلطو ولبسو عبايات مخصرة ومدري كيف فيه اسلوب للكلام فية طريقة افضل للتعبير عن الراي بعض البنات تربيتهم واهاليهم خلتهم يتهاونون وبعضهم هوس الموضة والمشي ورا التطور االلي يبي ينصح ينصح ويدكرهم بالغلط اما نسبهم ونشتم بيجي يوم ياهمس الشفايف بنتك اختك زوجتك وتلبس هالعباية ترضى احد يقول عنهم هالكلمة اللي قلتها في زمن احنا نعيشة القابظ على دينه كالقابظ على جمرة بالنصح والارشاد والاسلوب الصحيح نصل لهدف الرقي بالدين

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:31 pm