منتديات الموسوعه حسن الصبحان

منتديات الموسوعه حسن الصبحان

معا للأفضل


    شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    شاطر
    avatar
    بنت التميمي
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 1696
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    الموقع : غــارقـة في بحــار الاحـزان

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

    شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    مُساهمة من طرف بنت التميمي في الأحد أغسطس 28, 2011 11:08 pm


    شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

    في مره من المراريت

    كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي

    حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه

    كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل

    نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط

    ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ

    مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس

    دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله .. اسمعوا وش صار معها مسيكينه

    البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا

    وهي بالطريق وقفت عند قهوه

    المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا

    ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم

    ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا .. نرجع لموضوعنا

    البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد

    صارت الدقايق عندها ساعات

    عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين

    وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم

    السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه

    البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم

    قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم

    جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق

    قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي

    البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك

    المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل

    كلمت اختي قالت مايردووووووون

    قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين

    البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا

    اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..

    المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا

    حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم

    وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب

    السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح

    البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون

    فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك

    ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه

    البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده

    بس الولد بعالم ثاني بس يضحك















    واخرى








    لوووووووول لا تعصصصبون

    البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















    طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها

    البنت عـقب ما كانت خايفه

    صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش

    وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس

    وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه

    ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )

    مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر

    يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله

    بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط

    خخخخخخخخخخخخخ والله حالة

    مع تحيات:بنت التميمي


    _________الفصل بين المساهمات والامضاء________


    من سمع زفرة الم بين الصدور من لمس هم لقى الدنيا صغيرة




    اذاطال الزمن ولم تروني فهذا اسمي فتذكروني ... واذا دفن جسمي تحت الرمال فهذا خطئي لايزال








    http://www.htoof.com/2mintes.html
    avatar
    oOo نوتيلا oOo
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 2568
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    الموقع : جـــدهـــ

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: كل الجاي أحلى ..ما تندم ع اللي فات ...بكره العمر بيحلى ... وبتبقى الذكريات

    رد: شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    مُساهمة من طرف oOo نوتيلا oOo في الإثنين أغسطس 29, 2011 6:32 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه و ربي لو مكانها اوريه كيف شغله ياماااماااا رعببب

    يسلمو حياتو ع القصه المرعبة المضحكه خخخ
    avatar
    انثى لن تتكرر
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 23/08/2011

    رد: شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    مُساهمة من طرف انثى لن تتكرر في الإثنين أغسطس 29, 2011 7:00 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ياعوووووومررررررري كسررت خاطرررري


    اشوا صار اخوهااا خخخ


    مشكورة اختي قصه روعه كروعه حضورك
    avatar
    بنت التميمي
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 1696
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    الموقع : غــارقـة في بحــار الاحـزان

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

    رد: شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    مُساهمة من طرف بنت التميمي في الإثنين أغسطس 29, 2011 8:39 pm

    تسلمووون يالغوالي نتويلا وانثى على مروركم العطر الذي عطر ارجاء موضوعي


    لاحرمني ربي منكم ولامن ردودكم


    دوووم الضحكة يارب على محياكم


    مع تحيات:بنت التميمي


    _________الفصل بين المساهمات والامضاء________


    من سمع زفرة الم بين الصدور من لمس هم لقى الدنيا صغيرة




    اذاطال الزمن ولم تروني فهذا اسمي فتذكروني ... واذا دفن جسمي تحت الرمال فهذا خطئي لايزال








    http://www.htoof.com/2mintes.html
    avatar
    إبتسآمة برآءه ..
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 225
    تاريخ التسجيل : 20/06/2011
    الموقع : جده

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: من آلسسسـهل أن تضـحي من آججـل [صـديق] ولككـن آلصصعــب أن تججـد صصــديق يسســتححـق آلتضححــيه |..

    رد: شبابـ يطاردون بنتـ معـ سواقها بشارعـ التحليه

    مُساهمة من طرف إبتسآمة برآءه .. في الإثنين سبتمبر 19, 2011 10:06 am




    ههههههههههههههههههههههههه


    آلله يقققطع بليسسكـ بنووته خففت في آلببدآآيه

    وفـآلآخيير ضحككت بـآ أعلى صووتي ..

    يعني نعتبرره مقلب ولآ قصه

    آلمههم يسسلمو حيـآإتي ع آلمقلب قصدي آلقصصه

    رؤؤووعـه لآعـآإد منـآإك ,, لآهنتي ..

    إبتسآمة برآءه ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 4:19 am