منتديات الموسوعه حسن الصبحان

منتديات الموسوعه حسن الصبحان

معا للأفضل


    شوفوالهندي الحسود وس يقول

    شاطر
    avatar
    غِنى
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 1704
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    شوفوالهندي الحسود وس يقول

    مُساهمة من طرف غِنى في الأربعاء مارس 09, 2011 2:57 am

    مساء الخير علي الجميع




    حصل موقف المني جدا والي بجد ضايقني انه طالع من هندي ضد سعوديه بتقولون وش صار

    جايه بالسالفه القصه انه فيه سوق قريب من بيتي والسوق هذا فيه بسطات والكل يعرف البسطات حريم يبسطن علي بضاعة

    بدون محل يعني في الهواء الطلق المهم انه ذاك اليوم وانا اشتري من وحده فيهن سالتها اذا مرتاحين وربي اني اشتري من

    عندهم ارحمهم وابي افيدهم المهم قالت من ربي الحمدلله لكن هاالهنود حاطين دوبهم دوبنا مناحسين علي هاالبسطه حسد

    واشرت لي على هندي صاحب محل عبايات وقالت انه جاها من فتره وزفها ومعه سعودي المحل باسمه الاسم للسعودي والخير

    للهندي المهم تقول السعودي حط علي معه صدق ماعنده نخوه ولامروءه تقول الي قهرني السعودي ولد ديرتي يزف فيني مع

    الهندي ويقولي شيلي هالزباله وانقلعي من هنا والادهي ولاامررر من كذا الهندي يقولها ياله روح من هنا سعوديه اكلة رز


    ولله وطول ماانا معها بس يخزنا بعيونه كنا

    فاعدين في حلاله ابو هناد حسبي الله عليه وعلى هاالزف قاعدت في جو هواء وبرد الله يرزقهن من فضله


    منقول


    نقلته لكم عشان تعرفون قد ايش إحنا محسودين وبعد مذمومين من كل دول العالم وقد ما نسوووي من خير لا حمد ولا شكر

    الله يحفظ بلاد الحرمين ويخلي لنا ولاة الأمر يااارب
    avatar
    احب امزح وامزح يحبني
    عضو لامع
    عضو لامع

    عدد المساهمات : 5047
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    الموقع : الكره الارضيه>>>عارفيين طيب

    رد: شوفوالهندي الحسود وس يقول

    مُساهمة من طرف احب امزح وامزح يحبني في الأربعاء مارس 09, 2011 5:49 am

    والله هندي متمرد هذا اه بس على من كفته في جيب الجوازاااات علشااان ثاني مره يعرف كيف يتكلم وعلى من يتكلم

    وعلى قول المنشد عيد سعود
    يالله عساهم عن بلدنا يروحوون

    مثل الجراد ليا نزل نافع ضااار

    اكمل ولا خلاص ههههههه(ماكني طولتها وهي قصيرة)

    يسلمووووو على الموضوووع

    تحيااااتي الك

    avatar
    عنادي صعب
    عضو ماهر
    عضو ماهر

    عدد المساهمات : 3433
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    الموقع : المريخ طبيت منه علشاااااانكم واااااااو ونااااااسة

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: سبحان الله وبحمده

    رد: شوفوالهندي الحسود وس يقول

    مُساهمة من طرف عنادي صعب في الأربعاء مارس 09, 2011 10:52 am

    آآآآآآآخ ليتني في الجوزاااات كان اخذ الهندي على اقرب مطار واسفره ومعه هالسعودي هدية خليه علشان ينفعه هالهندي وصدق المثل اللي يقول الرز مافيه قوة والهندي مافيه مروه
    avatar
    بنت التميمي
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 1696
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    الموقع : غــارقـة في بحــار الاحـزان

    بطاقة الشخصية
    الكتابه: يارب اقبض روحي وانا ساجـدة لك

    رد: شوفوالهندي الحسود وس يقول

    مُساهمة من طرف بنت التميمي في الأربعاء مارس 09, 2011 12:47 pm

    ههههههههه

    صدق مابقى الا هندي يهاوش سعودية هههه

    ليتني مكانها اورية الشغل

    يعطيك العافية ياغنى

    تقبلي مروري المتواضع


    _________الفصل بين المساهمات والامضاء________


    من سمع زفرة الم بين الصدور من لمس هم لقى الدنيا صغيرة




    اذاطال الزمن ولم تروني فهذا اسمي فتذكروني ... واذا دفن جسمي تحت الرمال فهذا خطئي لايزال








    http://www.htoof.com/2mintes.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 23, 2018 5:15 am